fbpx

#تسوّق_بأمان_معنا سياسة الخصوصية

من نحن؟

عنوان موقعنا هو: https://lamassaty.com.

ما البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نجمعها ؟

التعليقات

عندما يترك الزوار التعليقات على الموقع ، فإننا نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات ، وكذلك عنوان IP للزائر وسلسلة وكيل مستخدم المتصفح للمساعدة في الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (تسمى أيضًا التجزئة) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متاحة هنا:

https://automattic.com/privacy/

بعد الموافقة على تعليقك ، تظهر صورة ملفك الشخصي للجمهور في سياق تعليقك.

ملفات الوسائط (الميديا)

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب ، فيجب تجنب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS).

يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور الموجودة على الموقع.

ملفات الإرتباط (الكوكيز)

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم التخلص منه عند إغلاق المتصفح.

عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول لمدة يومين ، وتستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت “تذكرني” ، فسوف يستمر تسجيل الدخول لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول.

إذا قمت بتحرير مقال أو نشره ، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يتضمن ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف المشاركة للمقالة التي قمت بتحريرها للتو. تنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

محتوى مضمن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار موقع الويب الآخر.

قد تقوم مواقع الويب هذه بجمع بيانات عنك ، واستخدام ملفات تعريف الارتباط ، وتضمين تتبع طرف ثالث إضافيًا ، ومراقبة تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى موقع الويب هذا.

إلى متى نحتفظ ببياناتك ؟

إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة واعتمادها تلقائيًا بدلاً من تعليقها في قائمة انتظار الإشراف.

للمستخدمين الذين يسجلون على موقعنا (إن وجد) ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تحريرها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا الاطلاع على هذه المعلومات وتعديلها.

ما الحقوق التي تمتلكها على بياناتك ؟

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع ، أو تركت تعليقات ، فيمكنك طلب تلقي ملف تم تصديره للبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، بما في ذلك أي بيانات قدمتها إلينا. يمكنك أيضًا طلب مسح أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

يمكننا دائما التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي قبل نشرها.

كيف نستعمل معلوماتك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عندما تقوم بالتسجيل أو إجراء عملية شراء للاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو الرد على استبيان أو اتصالات تسويقية أو تصفح الموقع أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

• لتخصيص تجربتك والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهمك أكثر.

• تحسين موقعنا من أجل تقديم خدمة أفضل لك.

• للسماح لنا بخدمة أفضل في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك.

• طلب تقييمات ومراجعات للخدمات أو المنتجات

• للمتابعة معهم بعد المراسلات (الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الاستفسارات الهاتفية)

كيف نحمي معلوماتك؟

نحن نستخدم فحص الثغرات الأمنية. لا نطلب أبدًا أرقام بطاقات الائتمان. نستخدم فحص البرامج الضارة العادي. يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، ويطلب منهم الحفاظ على سرية المعلومات. ننفذ مجموعة متنوعة من إجراءات الأمان عندما يقدم المستخدم طلبًا يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية. تتم معالجة جميع المعاملات من خلال مزود البوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.

نوافق على ما يلي:

يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول. بمجرد إنشاء سياسة الخصوصية هذه ، سنضيف رابطًا لها على صفحتنا الرئيسية أو كحد أدنى ، في أول صفحة مهمة بعد دخول موقعنا. يتضمن رابط سياسة الخصوصية كلمة “الخصوصية” ويمكن العثور عليها بسهولة في الصفحة المحددة أعلاه. سيتم إعلامك بأي تغييرات في سياسة الخصوصية:

• في صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا يمكن تغيير معلوماتك الشخصية:

• عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

• بالاتصال بنا

• بتسجيل الدخول إلى حسابك

• من خلال الدردشة معنا أو عن طريق إرسال تذكرة دعم إلينا هل يسمح موقعنا بالتتبع السلوكي من طرف ثالث؟

من المهم أيضًا ملاحظة أننا لا نسمح بالتتبع السلوكي لجهة خارجية

COPPA (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت)

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) يضع الآباء تحت السيطرة. تفرض لجنة التجارة الفيدرالية ، وكالة حماية المستهلك بالولايات المتحدة ، قاعدة COPPA ، التي تحدد ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وسلامتهم عبر الإنترنت. نحن لا نقوم بالتسويق على وجه التحديد للأطفال دون سن 13 عامًا. من أجل التوافق مع ممارسات المعلومات العادلة ، سنتخذ الإجراء المستجيب التالي ، في حالة حدوث خرق للبيانات:

• سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني

• في غضون يوم عمل واحد سنقوم بإخطار المستخدمين عبر الإشعار في الموقع

• في غضون يوم عمل واحد نوافق أيضًا على مبدأ الجبر الفردي الذي يتطلب أن يكون للأفراد الحق في السعي قانونًا للحصول على حقوق قابلة للإنفاذ ضد جامعي البيانات والمعالجين الذين لا يلتزمون بالقانون. لا يتطلب هذا المبدأ فقط أن يكون للأفراد حقوق قابلة للإنفاذ ضد مستخدمي البيانات ، ولكن يتطلب أيضًا أن يلجأ الأفراد إلى المحاكم أو الهيئات الحكومية للتحقيق و / أو مقاضاة عدم امتثال معالجي البيانات.

قانون مكافحة الرسائل الاقتحامية

قانون CAN-SPAM هو قانون يحدد قواعد البريد الإلكتروني التجاري ، ويحدد متطلبات الرسائل التجارية ، ويمنح المستلمين الحق في إيقاف رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليهم ، ويحدد عقوبات صارمة على الانتهاكات. نجمع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل:

• إرسال المعلومات والرد على الاستفسارات و / أو الطلبات أو الأسئلة الأخرى

• معالجة الطلبات وإرسال المعلومات والتحديثات المتعلقة بالأوامر. لتكون متوافقة مع CANSPAM ، نوافق على ما يلي:

• عدم استخدام مواضيع أو عناوين بريد إلكتروني خاطئة أو مضللة.

• تحديد الرسالة كإعلان بطريقة معقولة.

• تضمين العنوان الفعلي لمقر عملنا أو موقعنا.

• مراقبة خدمات تسويق البريد الإلكتروني من جهة خارجية للتأكد من الامتثال ، إذا تم استخدام واحد.

• قبول طلبات إلغاء الاشتراك / إلغاء الاشتراك بسرعة.

• السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك باستخدام الرابط الموجود في أسفل كل بريد إلكتروني.

إلغاء الاشتراك معنا:

إذا أردت في أي وقت إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل بريد إلكتروني مستقبلية ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على

• info@lamassaty.com

وسنزيلك على الفور من جميع المراسلات.

الاتصال والتواصل معنا

إذا كانت هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه ، فيمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات أدناه:

عبر البريد الإلكتروني:  info@lamassaty.com

أو من خلال رقم الهاتف: 972546526270+

www.lamassaty.com

شارع صلاح الدين – القدس

القدس ، 971031

TOP

مفاجأة!!!

للحصول على خصم

5% OFF

سلّة مشترياتك

أدخل بريدك الإلكتروني وسجّل الآن معنا في القائمة البريدية

بالإضافة للحصول على أفضل العروض والخصومات أولاً بأول

X